منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسواق عبد الله العثيم عن خطتها التوسعية في جمهورية مصر العربية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60479)

الطـبـيـب 12-18-2015 09:42 PM

تعلن شركة أسواق عبد الله العثيم عن خطتها التوسعية في جمهورية مصر العربية
 
حيث سبق أن أسست شركة أسواق عبد الله العثيم (الشركة) شركة تابعة لها في جمهورية مصر العربية في العام 2011م مملوكة لها بالكامل، والتي لم تزاول أي نشاط تجاري لها منذ تأسيسها والتي يتركز نشاطها الرئيسي في تجارة الجملة والتجزئة في المواد الغذائية، وبناءً على خطة الشركة في التوسع وانتشار فروعها وزيادة مبيعاتها، وحيث وجدت الشركة أن الفرصة والظروف الاقتصادية الحالية للسوق المصرية مواتية ومشجعة في ضوء النمو المستمر في عدد السكان وازدياد الطلب على السلع والخدمات، فقد اعتمد مجلس الإدارة باجتماعه المنعقد بتاريخ 15/12/2015م الخطة المبدئية للتوسع الجغرافي في جمه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir