منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   يعلن النقل الجماعي ( سابتكو ) عن استلام الربط النهائي من مصلحة الزكاة و الدخل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60590)

الطـبـيـب 12-24-2015 10:34 PM

يعلن النقل الجماعي ( سابتكو ) عن استلام الربط النهائي من مصلحة الزكاة و الدخل
 
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو عن استلامها خطاب من مصلحة الزكاة والدخل بتاريخ 22/12/2015م يتضمن الربط الزكوي النهائي على الشركة للفترة من 31/12/2005م إلى 31/12/2012م ولقد نتج عن الربط فروقات زكوية قدرها (29.2) مليون ريال سيتم إضافتها لمخصص الزكاة خلال العام المالي 2015م. مما سيمكن الشركة من الحصول على شهادة زكاة نهائية و إنهاء وضعها الزكوي مع مصلحة الزكاة والدخل حتى نهاية العام المالي 2012م وسيظهر الأثر المالي خلال الربع الرابع من العام المالي 2015م.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir