منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثاني من العام 2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60610)

الطـبـيـب 12-25-2015 11:17 PM

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثاني من العام 2015
 
عقد مجلس إدارة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) هذا اليوم 24/12/2015 م اجتماعاً وقد أوصى فيه بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني من العام 2015 على النحو التالي :
1. إجمالي المبلغ الموزع 15 مليون ريال
2. حصة السهم الواحد 0.5 ريال
3. نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4. أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) في يوم انعقاد الجميعة والذي سيحدد لاحقاً.
5. تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقاً.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir