![]() |
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثاني من العام 2015
عقد مجلس إدارة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) هذا اليوم 24/12/2015 م اجتماعاً وقد أوصى فيه بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني من العام 2015 على النحو التالي :
1. إجمالي المبلغ الموزع 15 مليون ريال 2. حصة السهم الواحد 0.5 ريال 3. نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5% 4. أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) في يوم انعقاد الجميعة والذي سيحدد لاحقاً. 5. تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقاً. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 03:14 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir