منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الخزف السعودي عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60739)

الطـبـيـب 12-30-2015 09:54 AM

تعلن شركة الخزف السعودي عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2015
 
تعلن شركة الخزف السعودية ان مجلس الإدارة قرر في اجتماعه الذي عقد بتاريخ 28 ديسمبر 2015م رفع توصيته للجمعية العامة العادية للشركة بالموافقة على توزيع أرباح سنوية نقدية عن العام المالي 2015م قدرها (100) مليون ريال، بواقع ريالين للسهم الواحد وتعادل 20% من القيمة الاسمية للسهم، وسوف تكون أحقية توزيع هذه الأرباح للمساهمين المسجلين في سجلات مساهمي الشركة بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة العادية والتي سيتم الاعلان عن عقدها لاحقا بعد الحصول على موافقات الجهات الرسمية وسيتم الاعلان عن تاريخ التوزيع بعد موافقة الجمعية العامة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:15 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir