منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة طيبة القابضة عن تغيير ممثل المؤسسة العامة للتقاعد في مجلس إدارتها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60909)

الطـبـيـب 01-07-2016 10:21 PM

تعلن شركة طيبة القابضة عن تغيير ممثل المؤسسة العامة للتقاعد في مجلس إدارتها
 
تعلن شـركــة طيبـة القابضــة عن تلقيها خطاب المؤسسة العامة للتقاعد رقم (61849/ل) وتاريخ 1437/03/24هـ المتضمن ترشيح سعادة المهندس / عبدالله بن عبدالعزيز مازي ( عضو غير تنفيذي ) في مجلس إدارة طيبة القابضة ممثلاً عن المؤسسة العامة للتقاعد خلفاً لسعادة المهندس / سعود بن عبدالعزيز الملق ( عضو غير تنفيذي ) وذلك إعتباراً من تاريخ 2016/01/01م ، وسيتم عرض هذا الترشيح على مجلس إدارة طيبة في أول إجتماع قادم له . والجدير بالذكر أن المهندس / عبدالله بن عبدالعزيز مازي حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة الحاسب الآلي ويشغل حالياً منصب مستشار معالي وزير الخدمة المدنية ولديه خب

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir