منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت تبوك عن توزيع أرباح على المساهمين لعام 2015م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60952)

الطـبـيـب 01-10-2016 09:34 AM

تعلن شركة اسمنت تبوك عن توزيع أرباح على المساهمين لعام 2015م
 
أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت تبوك بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة لعام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 81,000,000 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.90 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 9%
4. سيتم تحديد احقية الارباح لاحقا
5.تاريخ التوزيع سيتم تحديد احقية الارباح لاحقا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:05 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir