منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة نماء للكيماويات بخصوص إعلان إلحاقي من شركة نماء للكيماويات بخصوص الاثر المالي لزيادة أسعار الطاقة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60997)

الطـبـيـب 01-11-2016 08:55 PM

إعلان إلحاقي من شركة نماء للكيماويات بخصوص إعلان إلحاقي من شركة نماء للكيماويات بخصوص الاثر المالي لزيادة أسعار الطاقة
 
إلحاقاً للإعلان السابق المنشور في موقع تداول بتاريخ 29-12-2015م بخصوص أثر زيادة أسعار منتجات الطاقة وتعرفة استهلاك الكهرباء على شركة نماء للكيماويات وشركاتها التابعة، تود الشركة ان تشعر عموم المساهمين والمستثمرين بان زيادة اسعار الكهرباء و غاز الوقود ستؤدي إلى إرتفاع تكاليف الإنتاج بنسبة تبلغ حوالي 2.30% ما يعادل 12.5 مليون ريال سعودي . وسينعكس الأثر المالي المتوقع على ربحية الشركة بدءًا من الربع الأول من العام 2016م . علماً بأن الشركة قد تأثرت سلفاً بتقلبات أسعار منتجاتها في الأسواق العالمية.
وسوف تواصل شركة نماء للكيماويات وشركاتها التابعة سعيها ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir