منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اللجين عن حدوث خلل فني في مجمع البروبيلين والبولي بروبيلين بشركتها التابعة (ناتبت) في مدينة ينبع الصناعية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61055)

الطـبـيـب 01-14-2016 09:49 PM

تعلن شركة اللجين عن حدوث خلل فني في مجمع البروبيلين والبولي بروبيلين بشركتها التابعة (ناتبت) في مدينة ينبع الصناعية
 
تعلن شركة اللجين أن خللاً فنياً مفاجئاً طرأ يوم الاثنين 11 يناير 2016 م بمجمع البروبيلين والبولي بروبيلين التابع لشركة ناتبت في مدينة ينبع الصناعية (شركة اللجين تمتلك 57.4% في أسهم شركة ناتبت) وأدى إلى توقف العملية الإنتاجية. وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ومن المتوقع أن ينتهي الانتهاء من إصلاح الخلل وعودة الوحدة للعمل في غضون 9 أيام من تاريخه. علماً بان لأثر المالي المتوقع نتيجة ذلك ما يعادل مبلغ وقدره 10.5 مليون ريال سعودي حسب أسعار البولي بروبيلين السائدة حالياً وسينعكس ذلك على أرباح الربع الأول من عام 2016م.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir