منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الرياض للتعمير عن توزيع أرباح على المساهمين عن 2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61091)

الطـبـيـب 01-17-2016 01:27 AM

تعلن شركة الرياض للتعمير عن توزيع أرباح على المساهمين عن 2015
 
أوصى مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير خلال اجتماعه المنعقد بتاريخ 17-01-2016م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 173,333,333 ريال
2.حصة السهم الواحد 1.30 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 13%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والتي سيتم تحديد موعد إنعقادها لاحقاً .
5.تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir