منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61107)

الطـبـيـب 01-17-2016 09:42 AM

تعلن الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2015
 
أوصى مجلس إدارة الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) في اجتماعه المنعقد بتاريخ 16-01-2016م للجمعية العامة غير العادية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2015 على النحو التالي :
1- إجمالي المبلغ الموزع 38.5 مليون ريال.
2- حصة السهم الواحد 0.5 ريال
3- نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%.
4- احقية الارباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز ايداع الاوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية القادمة والتي سوف يتم الاعلان عن موعدها فور الانتهاء من اخذ الموافقة من الجهات الرسمية.
5- تاريخ التوزيع سوف يتم الاع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir