منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   نشتري سكراب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61176)

اعلاني 01-20-2016 09:59 AM

نشتري سكراب
 
عبر
@Contractors_sa
نشتري السكراب في منطقة القصيم والرياض وماجاورها
باي كمية
بافضل سعر
لدينا اكثر من مصنع تشتري العروض مباشرة
بالاضافة لتوفر تقطيع للسكراب ومكبس
جميع الطلبات لدينا مباشرة من المصانع وبافضل سعر
كذلك نطلب سكراب مقطع جاهز الشراء باسعار تنافسية
شعارنا
يمتنع الوسطاء والسعاة والسماسرة بالمطلق
يمتنع الوسطاء والسعاة والسماسرة بالمطلق
يمتنع الوسطاء والسعاة والسماسرة بالمطلق
يمتنع الوسطاء والسعاة والسماسرة بالمطلق
يمتنع الوسطاء والسعاة والسماسرة بالمطلق
يمتنع الوسطاء والسعاة والسماسرة بالمطلق
يمتنع الوسطاء والسعاة والسماسرة بالمطلق
يمتنع الوسطاء والسعاة والسماسرة بالمطلق
يمتنع الوسطاء والسعاة والسماسرة بالمطلق
يمتنع الوسطاء والسعاة والسماسرة بالمطلق
يمتنع الوسطاء والسعاة والسماسرة بالمطلق

ان كنت ساعي منعا للاحراج هذا الطلب غير موجه لك
نطلب فقط ملاك سكراب
0582168288
ابو محمد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 01-20-2016 10:01 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي اعلاني...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 09:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir