منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة حلواني إخوان عن آخر التطورات لأعمال المجمع الصناعي لمرحلته الثانية بالمدينة الصناعية في مدينة جدة. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61180)

الطـبـيـب 01-20-2016 06:48 PM

تعلن شركة حلواني إخوان عن آخر التطورات لأعمال المجمع الصناعي لمرحلته الثانية بالمدينة الصناعية في مدينة جدة.
 
بالإشارة الى اعلانات الشركة السابقة الخاصة بأعمال المجمع الصناعي لمرحلته الثانية والى اعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 30/09/2015م،بخصوص آخر التطورات لأعمال المجمع الصناعي لمرحلته الثانية في مدينة جدة.
تعلن شركة حلواني اخوان عن بدء التشغيل التجاري لمصنع الأجبان اعتباراً من 18/01/2016 م،ولا تزال بقية المصانع وهي مصنع الحلاوة الطحينية
واللحوم،والألبان الذي يشمل أيضاً العصائر والأيسكريم في طور التشغيل التجريبي وفقا للخطة والجدول الزمني المحدد.
وسوف يتم الإعلان عن الأثر المالي للتشغيل التجاري لمصنع الأجبان وكذلك التشغيل التجاري لبقي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir