منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول لعام 2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61263)

الطـبـيـب 01-24-2016 09:49 AM

تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول لعام 2015
 
أوصى مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول لعام 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 126,480,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 2 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 20%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 2016/2/7
5.تاريخ التوزيع 2016/2/28

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir