منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   أنشودة كنت ميتا في بحور الغي - للمنشد أبو علي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61339)

باحث عن العلم 01-28-2016 07:12 PM

أنشودة كنت ميتا في بحور الغي - للمنشد أبو علي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد :

يسرني ان اقدم لكم مقطعا بعنوان

" أنشودة كنت ميتا في بحور الغي "

للمنشد أبو علي حفظه الله

لمشاهدة المقطع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لا تنسوني من صالح دعائكم

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

أبو سهم 01-28-2016 07:13 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي باحث عن العلم...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 06:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir