منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت القصيم عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الرابع من العام 2015م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61342)

الطـبـيـب 01-28-2016 10:24 PM

تعلن شركة اسمنت القصيم عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الرابع من العام 2015م
 
أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت القصيم بموجب اجتماعه الذى عقد مساء يوم الأثنين 15/04/1437هـ الموافق 25/01/2016م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع من العام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 157.5مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 1.75 ريال
3. نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 17.50 %
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس 16/05/1437هـ الموافق 25/02/2016م
5.تاريخ التوزيع يوم الثلاثاء 06/06/1437هـ الموافق 15/03/2016م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir