منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61535)

الطـبـيـب 02-04-2016 10:00 PM

إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 15-06-2015م وكذلك الإعلان الإلحاقي بتاريخ 15-09-2015م ، وكذلك الإعلان الإلحاقي بتاريخ 15-12-2015م وكذلك الإعلان الإلحاقي بتاريخ 28-12-2015م وكذلك الإعلان الإلحاقي بتاريخ 03-01-2016م بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية تود الشركة السعودية للصادرات الصناعية أن تعلن أنه تم اليوم الأربعاء الموافق 03-02-2016م توقيع عقد شراء المصنع المذكور ، وسوف يتم نقل ملكية المصنع وإنهاء الإجراءات القانونية الخاصة بذلك والإعلان عن أي تطورات في حينها ، وسوف يتم إعداد دراسة مستقبلية للمشروع وإعتمادها من

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir