منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت المدينة عن توزيع أرباح على المساهمين عن فترة الربع الرابع من عام 2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61565)

الطـبـيـب 02-06-2016 09:53 AM

تعلن شركة أسمنت المدينة عن توزيع أرباح على المساهمين عن فترة الربع الرابع من عام 2015
 
أوصى مجلس إدارة شركة أسمنت المدينة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن فترة الربع الرابع من عام 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 47,300,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 0.25 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 2.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للمساهمين والتي سيتم الاعلان عنها لاحقاً
5.تاريخ التوزيع سيتم الاعلان عنه لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir