منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت حائل عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثانى للعام 2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61707)

الطـبـيـب 02-12-2016 09:22 PM

تعلن شركة أسمنت حائل عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثانى للعام 2015
 
أوصى مجلس إدارة شركة أسمنت حائل بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 48,950,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 0.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة العادية القادمة المتوقع إنعقادها في شهر مارس 2016 م والذي سوف يتم الإعلان عنه لا حقآ بعد الحصول على موافقة الجهات الرسمية
5.تاريخ التوزيع سوف يتم الإعلان عن تاريخ صرف الأرباح لاحقآ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir