منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت المنطقة الجنوبيه عن آخر التطورات في مشروع الخط الثاني بمصنع أسمنت بيشة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61721)

الطـبـيـب 02-13-2016 09:54 AM

تعلن شركة اسمنت المنطقة الجنوبيه عن آخر التطورات في مشروع الخط الثاني بمصنع أسمنت بيشة
 
تعلن شركة اسمنت المنطقة الجنوبيه عن آخر التطورات على النحو التالي:
1.كان الإعلان السابق بتاريخ : 15-11-2015
2.نسبة الإنجاز المتحقق حتى الآن : 83%
3.يتوقع الإنتهاء من هذا الحدث بتاريخ : 30-06-2016
4.أسباب التأخر عن التاريخ المعلن عنه سابقاً : نظراً لتأخر المقاول المنفذ للمشروع
5.التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت أم لا مع ذكر الأسباب : لايوجد اي تكاليف متوقعة بهذا الحدث كما انه لايوجد اي اثر مالي وأن وجدت فسيتم الإعلان عنها في حينه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir