منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اميانتيت العربية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن 2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=61755)

الطـبـيـب 02-14-2016 10:03 AM

تعلن شركة اميانتيت العربية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن 2015
 
أوصى مجلس إدارة شركة اميانتيت العربية السعودية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 75,075 ألف ريال
2.حصة السهم الواحد 0.65 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 6.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم نهاية يوم اجتماع الجمعية الذي سوف يقرر لاحقا
5.تاريخ التوزيع سوف يعلن لاحقا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir