منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) عن عدم توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2015م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62025)

الطـبـيـب 02-22-2016 10:22 PM

تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) عن عدم توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2015م
 
قرر مجلس إدارة الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) في اجتماعه بتاريخ 13-5-1437هـ الموافق 22-2-2016م، عدم التوصية بتوزيع أرباح نقدية، على الرغم من تحقيق بتروكيم نمواً في الأرباح خلال عام 2015م، وذلك بسبب شروط التمويل لمشروعها التي تفرض المحافظة على مستوى عالي من السيولة، وكذلك تحسباً لاحتياجات العام الحالي، والذي سيشهد توقفاً مجدولاً في مشروع الشركة السعودية للبوليمرات لغرض أعمال الصيانة الدورية خلال الربع الرابع من العام الحالي 2016م، والذي يتوقع أن يستمر لمدة 60 يوماً.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir