منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   اعلان الحاقي من شركة الاتصالات السعودية بخصوص نزع ملكية أرضها الواقعة في حي الفيصلية بمدينة الرياض. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62066)

الطـبـيـب 02-24-2016 09:50 AM

اعلان الحاقي من شركة الاتصالات السعودية بخصوص نزع ملكية أرضها الواقعة في حي الفيصلية بمدينة الرياض.
 
إلحاقاً لإعلانات شركة الاتصالات السعودية والمنشورة على موقع تداول؛ و أخرها الاعلان المنشور بتاريخ 2-12-2015م الموافق 20-2-1437 هـ بخصوص صدور حكم ابتدائي من المحكمة الإدارية بالرياض بقبول اعتراض الشركة على القيمة المقدرة كعوض مالي مقابل نزع أرضها الواقعة في حي الفيصلية بمدينة الرياض و المملوكة لها بموجب صك رقم 195/8وتاريخ 02-01-1425 هـ و ذلك بإلغاء قرار لجنة التقدير السابق و إعادة تقييم العقار مرةً أخرى. تود الشركة أن تعلن عن صدور حكم نهائي بتاريخ 2016/02/21م الموافق 1437/05/12 هـ من محكمة الاستئناف الادارية بالرياض و المتضمن تأييد الحكم الابتدائي القاضي بإعادة تشكي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir