منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن عدم توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2015م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62130)

الطـبـيـب 02-26-2016 09:51 PM

تعلن المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن عدم توزيع أرباح على المساهمين عن العام المالي 2015م
 
قرر مجلس إدارة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي في اجتماعه بتاريخ 14-5-1437هـ الموافق 23-2-2016م، التوصية بعدم توزيع أرباح نقدية عن العام المالي 2015م، وذلك للأسباب التالية:
1.انخفاض نتائج الشركات التابعة، بسبب انخفاض أسعار المنتجات، المرتبطة بأسعار النفط والوضع الاقتصادي العالمي.
2.انخفاض السيولة النقدية لدى الشركة نظراً إلى انخفاض توزيعات أرباح الشركات التابعة.
3.بالرغم من تحقيق كلٍ من شركة الجبيل شيفرون فيليبس، وشركة بتروكيم أرباح جيدة خلال العام 2015م، إلا أنها لم تقم بتوزيعات على مساهميها، بسبب شروط التمويل القائمة.
4.التزام المجموعة وشريك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir