منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصناعات الكهربائية عن توصية مجلس الادارة بعدم توزيع أرباح عن نتائج الربع الرابع من عام 2015م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62132)

الطـبـيـب 02-26-2016 09:51 PM

تعلن شركة الصناعات الكهربائية عن توصية مجلس الادارة بعدم توزيع أرباح عن نتائج الربع الرابع من عام 2015م
 
أوصى مجلس إدارة شركة الصناعات الكهربائية في إجتماعه المنعقد بتاريخ 23/2/2016 بعدم توزيع أرباح عن الربع الرابع من عام 2015م وذلك دعما لمركز الشركة المالي .

علما بأن الشركة قامت بتوزيع أرباح عن الربع الاول والثاني والثالث من عام 2015م مبلغ (45) مليون ريال بواقع ريال للسهم.

والله الموفق،،،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir