منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الحمادي للتنمية والإستثمار عن توزيع أرباح على المساهمين عن 2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62133)

الطـبـيـب 02-26-2016 09:51 PM

تعلن شركة الحمادي للتنمية والإستثمار عن توزيع أرباح على المساهمين عن 2015
 
أوصى مجلس إدارة شركة الحمادي للتنمية والإستثمار بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 90 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.75 هللة
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 7.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والتي سيتم تحديد موعد انعقادها لاحقا
5. تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:02 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir