منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن البحري عن شراء الشركة الوطنية لنقل الكيماويات (شركة تابعة مملوكة بنسبة 80%) خمس ناقلات كيماويات. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62179)

الطـبـيـب 02-28-2016 02:21 AM

تعلن البحري عن شراء الشركة الوطنية لنقل الكيماويات (شركة تابعة مملوكة بنسبة 80%) خمس ناقلات كيماويات.
 
تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) بأن الشركة الوطنية لنقل الكيماويات المحدودة (شركة تابعةمملوكة بنسبة 80%) وقعت يوم الأربعاء 15/5/1437هـ الموافق 24/2/2015م مذكرة تفاهم لشراء خمس ناقلات للمنتجات البترولية من الحجم المتوسط مستخدمة من شركة سكوربيو تانكرز إنك والتي تم بنائهم في حوض هيونداي ميبو بكوريا الجنوبية في عام 2014م، بسعر اجمالي مقداره مائه وسته وستون مليون وخمسمائة ألف دولار أمريكي (166,500,000 دولار أمريكي). على أن يتم إستلام السفن في الفترة ما بين 1 فبراير 2016 و 30 يونيو 2016. ومن المتوقع أن يظهر الأثر المالي لهذه العملية خلال الربع الثاني وال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir