منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الجبس الأهلية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62291)

الطـبـيـب 03-01-2016 06:05 PM

تعلن شركة الجبس الأهلية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة
 
تعلن شركة الجبس الأهلية لمساهميها الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة في الدورة القادمة و لمدة ثلاث (3) سنوات،والتي تبدأ بإذن الله من تاريخ 23/06/1437هـ الموافق 04/01/ 2016م، فعلى من يرغب في ذلك من المساهمين الذين يملكون (1000) سهم فأكثر، التقدم بطلب الترشيح إلى إدارة الشركة وذلك في موعد أقصاه 06/05/ 1437هـ الموافق 2016/03/14م ، وفقاً للشروط الواردة في تعاميم وزارة التجارة و الصناعة ووفقا لقواعد التسجيل و الادراج و لائحة حوكمة الشركات و لائحة حوكمة شركة الجبس الاهلية و لائحة و معايير و اجراءات الترشيح لعضوية مجلس الادارة الخاصة بشركة الجبس الاهلية على

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir