منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الأهلي للتكافل عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام 2015م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62294)

الطـبـيـب 03-01-2016 07:52 PM

تعلن شركة الأهلي للتكافل عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام 2015م
 
أوصى مجلس إدارة شركة الأهلي للتكافل بالتمرير بتاريخ 28/02/2015م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2015 م على النحو التالي :
1. إجمالي المبلغ الموزع 8.33 مليون ريال
2. حصة السهم الواحد نصف ريال
3. نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4. أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والذي سيتم الاعلان عنه لاحقاً
5. تاريخ التوزيع سيتم الاعلان عنه لاحقا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir