منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   دعوى قضائية ضد شركة شل بسبب تسرب نفطي في نيجيريا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62295)

admin 03-01-2016 07:52 PM

دعوى قضائية ضد شركة شل بسبب تسرب نفطي في نيجيريا
 
[unable to retrieve full-text content]قبيلتان في نيجيريا تعتزمان رفع دعوى قضائية ضد شركة شل العملاقة للنفط بسبب تسرب نفطي تقولان إنه أضر بأراضيهما ولوث المياه، وشل تقول إنها لا تزال بصدد دراسة هذه المزاعم.


الساعة الآن 12:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir