منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة بوان عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الرابع لعام 2015م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62299)

الطـبـيـب 03-01-2016 10:14 PM

تعلن شركة بوان عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الرابع لعام 2015م
 
أقر مجلس إدارة شركة بوان بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع لعام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 15 مليون ريال.
2.حصة السهم الواحد 0.25 ريال.
3.نسبة التوزيع من القيمة الإسمية للسهم 2.5%.
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الأحد الموافق 2016/03/06م.
5.تاريخ التوزيع يوم الأحد الموافق 2016/03/20م.
هذا وسيتم صرف الأرباح بالتحويل المباشر إلى الحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين عن طريق البنك الأهلي التجاري وتهيب الشركة بمساهميها الكرام تحديث بيا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir