![]() |
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إضافة خط إنتاج جديد للأسلاك المجدولة
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 30-04-2015 بخصوص إضافة خط إنتاج جديد للأسلاك المجدولة ونظرا لعدم اكتمال وصول مكائن ومعدات خط الإنتاج الجديد للإسلاك المجدولة تود الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن ان توضح للسادة المساهمين التالي:
1- تتوقع الشركة الإنتهاء من الأعمال الإنشائية وتركيب خط الإنتاج الجديد للأسلاك المجدولة بتاريخ 31 يوليو 2016م. 2- تتوقع الشركة البدء في الإنتاج التجريبي لخط الإنتاج الجديد للأسلاك المجدولة بتاريخ 1 سبتمبر 2016م. 3- تتوقع الشركة البدء في الإنتاج التجاري لخط الإنتاج الجديد للأسلاك المجدولة بتاريخ 1 نوفمب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 09:30 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir