منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إضافة خط إنتاج جديد للأسلاك المجدولة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62319)

الطـبـيـب 03-02-2016 09:40 AM

إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إضافة خط إنتاج جديد للأسلاك المجدولة
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 30-04-2015 بخصوص إضافة خط إنتاج جديد للأسلاك المجدولة ونظرا لعدم اكتمال وصول مكائن ومعدات خط الإنتاج الجديد للإسلاك المجدولة تود الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن ان توضح للسادة المساهمين التالي:
1- تتوقع الشركة الإنتهاء من الأعمال الإنشائية وتركيب خط الإنتاج الجديد للأسلاك المجدولة بتاريخ 31 يوليو 2016م.
2- تتوقع الشركة البدء في الإنتاج التجريبي لخط الإنتاج الجديد للأسلاك المجدولة بتاريخ 1 سبتمبر 2016م.
3- تتوقع الشركة البدء في الإنتاج التجاري لخط الإنتاج الجديد للأسلاك المجدولة بتاريخ 1 نوفمب

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir