منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية ( سيسكو )عن توزيع أرباح على المساهمين عن 2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62322)

الطـبـيـب 03-02-2016 09:40 AM

تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية ( سيسكو )عن توزيع أرباح على المساهمين عن 2015
 
قرر مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الصناعية في تاريخ 29/02/2016م بالتوصية الى الجمعية العمومية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 34,000,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 0.50 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة التي سوف تحدد لاحقاً بعد أخذ الموافقة النظامية عليها
5.تاريخ التوزيع سوف يتم الاعلان عن تاريخ التوزيع لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir