منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أوزبورن يتخلى عن إلغاء الإعفاء الضريبي لمدفوعات التقاعد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62395)

admin 03-05-2016 08:44 AM

أوزبورن يتخلى عن إلغاء الإعفاء الضريبي لمدفوعات التقاعد
 
[unable to retrieve full-text content]وزير المالية البريطاني يتخلى عن خطة لإلغاء الإعفاءات الضريبية التي تتمتع بها مدفوعات التقاعد، وسط مخاوف من استياء الناخبين قبيل الاستفتاء على بقاء بريطانيا داخل الاتحاد الأوربي الصيف المقبل.


الساعة الآن 01:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir