منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ارتفاع كبير في الانتاج الصناعي الالماني في يناير (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62453)

admin 03-07-2016 07:25 PM

ارتفاع كبير في الانتاج الصناعي الالماني في يناير
 
[unable to retrieve full-text content]الانتاج الصناعي في المانيا يشهد ارتفاعا كبيرا في كانون الثاني / يناير الماضي، مما يشير الى ان الاقتصاد الالماني - محرك الاقتصاد الاوروبي - بدأ عام 2016 بوضع جيد للغاية رغم الاضطرابات التي تشهدها اسواق المال.


الساعة الآن 04:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir