منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ما هو السبب الحقيقي لعدم انسجامك في العمل؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62470)

admin 03-08-2016 07:11 AM

ما هو السبب الحقيقي لعدم انسجامك في العمل؟
 
[unable to retrieve full-text content]كل شخص يريد أن يشعر بأنه ينتمي إلى المكان الذي يعمل به وأنه مقبول من العاملين معه، لكن ما هو السبب الحقيقي لعدم انسجام المرء في العمل؟


الساعة الآن 06:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir