منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة نماء للكيماويات على موافقة وزارة البيئة اليابانية على دعم مشروع شركة الجبيل للصناعات الكيماوية (جنا) لتوفير استهلاك الطاقة والتي ي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62519)

الطـبـيـب 03-09-2016 11:06 AM

تعلن شركة نماء للكيماويات على موافقة وزارة البيئة اليابانية على دعم مشروع شركة الجبيل للصناعات الكيماوية (جنا) لتوفير استهلاك الطاقة والتي ي
 
تخطط شركة الجبيل للصناعات الكيماوية (جنا) ، إحدى الشركات التابعة لشركة نماء للكيماويات، لخفض انبعاثات الكربون وذلك عن طريق إستبدال جهاز التحليل الكهربائي الحالي بأحدث جيل من نفس الجهاز في مصنع الكلور التابع لها. وهذا سوف يقلل من استهلاك الطاقة الكهربائية وانبعاثات غاز الكربون المصاحب لتوليد الطاقة. وفي هذا السياق ، تقدمت شركة جنا بالإشتراك مع شركة كانيماتسو، وهي شركة تجارية يابانية رائدة، بطلب لتمويل المشروع النموذجي وفقاً لنظام الـــ(JCM) وهو (نظام الإئتمان المزدوج) والذي تدعمه وزارة البيئة التابعة للحكومية اليابانية (MOEJ) بحد أقصى 50% من تكلف

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir