منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) عن بدء التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=62993)

الطـبـيـب 03-23-2016 03:39 AM

تعلن الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) عن بدء التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية
 
يسر الشركة الوطنية للبتروكيماويات أن تعلن للمساهمين الكرام أنه سيكون بمقدورهم التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية والتي سيتم عقدها بمشيئة الله في تمام الساعة السابعة مساءً من يوم الثلاثاء 27/6/1437هـ، الموافق 5/4/2016م بفنـدق هوليدي ان الازدهار (الرياض)، حيث تم نشر دعوة الجمعية العامة العادية والمتضمنه جدول الأعمال على موقع تداول في تاريخ 27/5/1437هـ الموافق 7/3/2016م. وسيكون بمقدور المساهمين الكرام الذين يملكون 20 سهم على الأقل، والمسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) الإلكتروني، التصويت عن بُعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية، بدءً من

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir