منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كيف تحقق الاستفادة القصوى من يوم الإجازة؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63048)

admin 03-24-2016 11:39 PM

كيف تحقق الاستفادة القصوى من يوم الإجازة؟
 
[unable to retrieve full-text content]يستغل الكثير من الموظفين يوم الإجازة للراحة النفسية في الابتعاد لفترة قصيرة عن مكان العمل، ولكن كيف تحقق الاستفادة القصوى من يوم الإجازة؟


الساعة الآن 08:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir