منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   باكستان وايران تهدفان الى زيادة حجم التبادل التجاري بينهما الى 5 مليارات دولار (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63075)

admin 03-26-2016 04:51 AM

باكستان وايران تهدفان الى زيادة حجم التبادل التجاري بينهما الى 5 مليارات دولار
 
[unable to retrieve full-text content]رئيس وزراء باكستان نواز شريف يقول في اجتماع حضره الرئيس الايراني الزائر حسن روحاني إن البلدين الجارين اتفقا على زيادة حجم التبادل التجاري بينهما الى 5 مليارات دولار بحلول عام 2021.


الساعة الآن 01:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir