منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   التسوق من أمريكا سهل مع صندوق بريد والشحن من Viabox (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63076)

radwan100 03-26-2016 05:40 AM

التسوق من أمريكا سهل مع صندوق بريد والشحن من Viabox
 
[CENTER]ميزة استخدام Viabox:

- تتوفر أرخص أسعار الشحن في Viabox.com من بين شركات الشحن الأخرى

- Viabox هو وكيل الشحن الوحيد الذي يقبل الدفع بواسطة bitcoins

- خدمات Viabox تتم بسرعة ويتم معالجة أوامر الشحن في غضون 1 يوم

- خدمة العملاء إخترافية ويتم الرد في خلال 1-12 ساعة

- تصوير مجاني لصندوق الشحنة

- فحص مجاني لمحتويات الشحنة وتصوير مجاني

- إعادة حزم مجانية وتصوير مجاني

- حساب مجاني 100٪ للأبد وبدون رسوم إشتراك و رسوم المعالجة أو أي رسوم خفية

[[
[/CENTER

أبو سهم 03-26-2016 05:41 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي radwan100...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 01:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir