منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   اسرائيل تتفاوض مع الصين على ابرام اتفاقية للتجارة الحرة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63182)

admin 03-29-2016 02:39 AM

اسرائيل تتفاوض مع الصين على ابرام اتفاقية للتجارة الحرة
 
[unable to retrieve full-text content]بدأت اسرائيل والصين مفاوضات حول ابرام اتفاق للتجارة الحرة قد يكون من شأنه مضاعفة حجم التبادل التجاري بين البلدين، حسبما اعلن مسؤولون اسرائيليون الثلاثاء.


الساعة الآن 02:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir