منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة الأحساء للتنمية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية -الثلاثون- (الاجتماع الثاني) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63234)

الطـبـيـب 03-30-2016 01:16 PM

تدعو شركة الأحساء للتنمية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية -الثلاثون- (الاجتماع الثاني)
 
يسر مجلس إدارة شركة الأحساء للتنمية دعوة المساهمين الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية -الثلاثون- للشركة المقرر عقده بمشيئة الله في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الأحد 10 رجب 1437هـ الموافق 17 ابريل 2016م ، بمقر الغرفة التجارية بالاحساء ، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:

1)التصويت على تقرير مجلس الإدارة السنوي للعام المالي المنتهى في 31 ديسمبر 2015م.
2)التصويت على تقرير مراجع الحسابات للعام المالي المنتهى في 31 ديسمبر 2015.
3)التصويت على القوائم المالية للعام المالي المنتهى في 31 ديسمبر 2015م.
4)التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir