منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   غلاكسوسميث كلاين لن تطالب بحقوق ملكية لأدويتها في الدول الفقيرة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63298)

admin 03-31-2016 04:16 AM

غلاكسوسميث كلاين لن تطالب بحقوق ملكية لأدويتها في الدول الفقيرة
 
[unable to retrieve full-text content]قالت شركة الدواء البريطانية العالمية غلاكسوسميث كلاين (GSK) إنها لن تتطالب بحقوق ملكية لأدويتها في الدول الفقيرة.


الساعة الآن 03:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir