منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السعودية تستعد لحقبة ما بعد النفط (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63326)

admin 04-01-2016 05:42 AM

السعودية تستعد لحقبة ما بعد النفط
 
[unable to retrieve full-text content]الأمير محمد بن سلمان يقول إن السعودية بصدد إنشاء صندوق استثمار هائل بقيمة تتجاوز 2 تريليون دولار بحيث تعتمد السعودية على الاستثمار بدلا من النفط خلال 20 عاما.


الساعة الآن 01:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir