منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة اسمنت ام القرى بخصوص بدء التشغيل التجريبي للمصنع بدون إنتاج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63366)

الطـبـيـب 04-02-2016 09:33 PM

إعلان إلحاقي من شركة اسمنت ام القرى بخصوص بدء التشغيل التجريبي للمصنع بدون إنتاج
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 31-12-2015 بخصوص بدء التشغيل التجريبي للمصنع بدون إنتاج تود شركة اسمنت ام القرى ان توضح فيما يتعلق ببدء الإنتاج التجريبي وكذلك الإنتاج التجاري خلال الربع الأول من عام 2016 م ، تعلن شركة أسمنت أم القرى عن تأخر بدء الإنتاج التجريبي وكذلك الإنتاج التجاري لحين إكتمال إجراءات الموافقة على تخصيص الوقود ، ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج التجريبي وكذلك الإنتاج التجاري خلال الربع الثاني من عام 2016 م ، مع العلم بأن الأثر المالي هو تأخر بدء مبيعات الشركة .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:53 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir