منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة العربية للأنابيب عن فوزها بعقد توريد أنابيب لتبطين آبار البترول والغاز لشركة ارامكو السعودية بقيمة 9 مليون ريال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63385)

الطـبـيـب 04-03-2016 09:21 AM

تعلن الشركة العربية للأنابيب عن فوزها بعقد توريد أنابيب لتبطين آبار البترول والغاز لشركة ارامكو السعودية بقيمة 9 مليون ريال
 
تعلن الشركة العربية للأنابيب عن فوزها يوم الخميس 31 مارس 2016م بعقد توريد أنابيب صلب لتبطين آبار البترول والغاز لشركة ارامكو السعودية بقيمة 9 مليون ريال وسوف يبدأ توريد هذا العقد خلال الربع الثالث من عام 2016م من مصنع الشركة بالرياض وسيظهر الأثر المالي خلال الربع الثالث من عام 2016م بإذن الله

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir