منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   انحسار الطلب على المنتجات الصناعية الالمانية في شباط / فبراير (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63435)

admin 04-04-2016 09:10 PM

انحسار الطلب على المنتجات الصناعية الالمانية في شباط / فبراير
 
[unable to retrieve full-text content]وزارة الاقتصاد الالمانية تعلن أن حجم الطلب على المنتجات الصناعية الالمانية، الذي يعد مؤشرا مهما للطلب على السلع في اكبر الاقتصادات الاوروبية، انحسر في شهر شباط / فبراير نتيجة انخفاض الطلب الخارجي.


الساعة الآن 02:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir