منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة أسمنت المدينة بخصوص مشروع الاستفادة من الطاقة البديلة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63453)

الطـبـيـب 04-05-2016 05:33 PM

إعلان إلحاقي من شركة أسمنت المدينة بخصوص مشروع الاستفادة من الطاقة البديلة
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 03/12/2014م بخصوص مشروع الإستفادة من الطاقة البديلة تعلن شركة أسمنت المدينة بأنه في يوم الاثنين الموافق 04/04/2016م تم بفضل من الله وتوفيقه البدء بالتشغيل التجريبي لمشروع الاستفادة من الطاقة البديلة, ومن المتوقع أن يستمر التشغيل التجريبي لمدة ثلاثة أشهر تقريباً.
وسيتم الإعلان لاحقاً عن التشغيل التجاري والأثر مالي له في حينه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir