منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة العربية للأنابيب عن فوزها بعقد توريد أنابيب لشركة ارامكو السعودية بقيمة 21 مليون ريال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63539)

الطـبـيـب 04-08-2016 10:07 PM

تعلن الشركة العربية للأنابيب عن فوزها بعقد توريد أنابيب لشركة ارامكو السعودية بقيمة 21 مليون ريال
 
تعلن الشركة العربية للأنابيب عن فوزها يوم الثلاثاء 5 ابريل 2016م بعقد توريد أنابيب صلب ملحومة طوليا لشركة ارامكو السعودية بقيمة 21 مليون ريال وسوف يبدأ توريد هذا العقد خلال الربع الثالث من عام 2016م من مصنع الشركة بالرياض وسيظهر الأثر المالي خلال الربع الثالث والرابع من عام 2016م بإذن الله

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir