منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية . (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=63583)

الطـبـيـب 04-09-2016 09:13 AM

إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية .
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 03-02-2016م بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية تود الشركة السعودية للصادرات الصناعية أن تعلن أنه تم اليوم الخميس الموافق 07-04-2016م نقل ملكية المصنع المذكور وإنهاء كافة الإجراءات القانونية الخاصة بذلك ، وسوف يتم إعداد دراسة مستقبلية لتشغيل وتطوير المصنع وإعتمادها من قبل مجلس الإدارة والإعلان لاحقاً عن الأثر المالي المستقبلي المتوقع في حينه .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir