![]() |
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية .
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 03-02-2016م بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية تود الشركة السعودية للصادرات الصناعية أن تعلن أنه تم اليوم الخميس الموافق 07-04-2016م نقل ملكية المصنع المذكور وإنهاء كافة الإجراءات القانونية الخاصة بذلك ، وسوف يتم إعداد دراسة مستقبلية لتشغيل وتطوير المصنع وإعتمادها من قبل مجلس الإدارة والإعلان لاحقاً عن الأثر المالي المستقبلي المتوقع في حينه .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 11:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir